قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate

قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate
قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate
قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate
قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate
قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & Use CE-EN: 14683 Certificate

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:SILU
  • رقم سري: SM01
  • بلد المنشأ:الصين
  • شهادة:CE ، FDA

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD0.32 ~ USD0.38 لكل جهاز كمبيوتر
  • الحد الأدنى للطلب: 50000
  • متوسط ​​وقت التسليم:3 ~ 5 أيام
  • طريقة الدفع او السداد:تي / ت
  • حزمة من التفاصيل:صندوق كرتون
  • القدرة على العرض:100000 ~ 500000 قطعة في اليوم
الاتصال بنا

قناع طبي جراحي مرة واحدة FDA & استخدم شهادة CE-EN: 14683

يستخدم المستشفى في جميع أنحاء العالم ، نوع التصدير ، المنتج الأكثر مبيعًا في الوقت الحاضر

  • قناع الوجه الجراحي المتاح
  • شهادة CE EN: 14683 قياسي
  • شهادة FDA *
  • رخصة الإنتاج الحكومية الصينية
  • رخصة تصدير منتجات الحماية الطبية من حكومة الصين من الفئة الثانية
  • تقرير اختبار القناع الجراحي الطبي
  • 2 سنة الضمان

قناع طبي جراحي

الجراحة الطبية   القناع هو نوع من قناع الوجه الجراحي ، قناع الوجه القابل للتصرف ، قناع الوجه الطبي COVID-19 ، الذي يستخدم على نطاق واسع في المستشفيات والعامة في جميع أنحاء العالم ، مصنوع   باستخدام   3   تطوى مادة جديدة بنسبة 100٪ ، الطبقة الأولى عبارة عن قماش غير منسوج PP 20gsm ، الطبقة الثانية عبارة عن قماش PP (مرشح) مصهور بالذوبان 20gsm والثالث الأخير   رقائق 25gsm PP غير المنسوجة (المواد ES المتاحة).

من خلال توفير مستويات فائقة من الحماية ، والحماية من الفيروسات ، والبكتيريا ، والغبار ، وحبوب اللقاح ، والجسيمات الكيميائية المحمولة في الهواء ، والدخان ، والضباب. ، والتي تتميز بمقاومة منخفضة للتنفس ، ومقاومة فريدة للمياه السطحية ، وبطانة ناعمة ، وغير مهيجة ، وألياف زجاجية- مجاني وخالي من اللاتكس ، وهو عبارة عن قطعة أنف قابلة للتعديل لسهولة الاستخدام وغير معقمة وللاستخدام مرة واحدة وحلقة أذن مرنة واقتصادية وعملية   ووقائي ، هذا ' أفضل منتج عالي الجودة أيضًا لمنع COVID-19 خلال الفترة الخاصة.

قناع وجه يمكن التخلص منه

المزايا التي قد تعرفها عن Medical Surgical   قناع وجه:

1. التقديم   الأطباء وأطباء الأسنان & الأطباء البيطريون.

2. نسيج احترافي من 3 طبقات للاستخدام في الصحة الطبية والمهنية.

3. 100٪ خالية من اللاتكس & مادة خالية من الألياف الزجاجية. عديم الرائحة وخالٍ من الصبغة لا رائحة له.

4. يوفر راحة آمنة مع قضيب أنف قابل للتعديل & حلقات أذن ناعمة لملاءمة آمنة.

5. رائع للمطارات والصالونات والحيوانات الأليفة وحبوب اللقاح والبستنة وتداول الطعام والتنظيف & أكثر.

قناع الوجه الجراحي

قناع طبي جراحي

قناع الوجه N95

Silu Technology ليست شركة مصنعة لإنتاج المنتجات ، ولكن يمكننا الحصول على جميع المنتجات مباشرة من الشركة المصنعة الصينية خلال الفترة التي تشتد الحاجة إليها ، وبالتأكيد نفرض سعرًا منخفضًا. لا يمكننا عمل هذا بدلاً من   أعمالنا الرئيسية ، ولكن في   الفترة الخاصة ، جميعنا نتحمل المسؤولية   ويجب أن تفعل شيئًا لمساعدة الناس على الوقاية من COVID-19 ، والحفاظ على صحة وسلامة الناس الذين يعيشون على الأرض.  

" نحن في نقطة حاسمة ،   خلال الأيام الماضية ، تجاوز عدد الحالات الجديدة المبلغ عنها في بقية العالم أكثر وأكثر " ، يجب أن نعلم جميعًا أنه على الجانب الإيجابي يوجد ' s إشارة إلى أن " عندما تقوم بإجراء احتواء مثل الذي تفعله الصين ، يمكنك في الواقع أن ترى انخفاضًا في الحالات ويمكن احتواؤه في النهاية. "   على الجانب الآخر ، فإن زيادة الحالات في بقية العالم هي الأخبار السيئة الحقيقية ، ثم (الجانبين) مجتمعين ، فهذا يدل على أننا في الواقع في وضع دقيق للغاية حيث يمكن لتفشي المرض أن يذهب في أي اتجاه ، على أساس حول كيفية تعاملنا معها " ، " يمكن أن تمنع الإجراءات المبكرة القوية انتقال الفيروس قبل أن يستقر الفيروس " .

لماذا تختار Silu Technology؟

تقنية Silu وفريقها   لدينا أكثر من 10 سنوات من المشاركة في مجال صناعة الاستيراد والتصدير الدولية. كل ما نفعله أو سنفعله هو رفع   الكفاءة للأشخاص في جميع أنحاء العالم لتعظيم الفوائد الاقتصادية ومزايا الحياة في   استخدام الأموال.  

رابط سريع: قناع طبي جراحي   والصفحة الرئيسية

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، بناء 1 ، Lebao المنطقة الصناعية ، Fengxin الطريق ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate

Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate
Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate
Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate
Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate
Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate

Product Details:

  • Brand:SILU
  • Serial Number: SM01
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE, FDA

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD0.32~USD0.38 per pc
  • Minimum Order: 50000
  • Average Delivery Time:3~5 Days
  • Payment Method:T/T
  • Package Details:Carton Box
  • Ability to Supply:100000~500000 pcs per day
Contact Us

Medical Surgical Mask Once FDA & Use CE-EN:14683 Certificate

The world-wide hospital uses, export type, the best selling product at present

  • Surgical Disposable Face Mask
  • CE Certificate EN:14683 Standard
  • FDA Certificate*
  • China Gov. Production License
  • China Gov. Class II Medical Protective Products Export License
  • Medical Surgical Mask Test Report
  • 2 Years Warranty

Medical Surgical Mask

The medical surgical mask is a kind of surgical face mask, disposable face mask, COVID-19 medical face mask, which is a widely used in hospitals and public all over the world, it is made by using 3 plies 100% new material, the first ply is 20gsm PP non-woven fabric, the second ply is 20gsm melt-blown PP (filter) fabric and the last third ply is 25gsm PP non woven (ES material available).

By offering superior levels of protection, protective of the virus, bacteria, dust, pollen, airborne chemical particulate, smoke, and mist., which has low breathing resistance, unique surface water resistance, and soft lining, non-irritating, glass fiber-free, and latex-free, it is adjustable nose piece for easy use, non-sterile and for single-use, elastic earloop, economical, practical and protective, that's the best quality product as well to prevent COVID-19 during the special period.

Disposable Face Mask

The advantages you may know about Medical Surgical Face Mask:

1. Serving  Doctors, Dentists & Veterinarians.

2. Professional Grade 3-Layer Fabric for Use in Medical and Professional Health.

3. 100% Latex-Free & Fiber Glass-Free Material. Odorless and Dye-Free Means No Smell.

4. Provides Secured Comfort With an Adjustable Nose-Bar & Soft Ear-Loops for a Safe Fit.

5. Great for Airports, Salons, Pets, Pollen, Gardening, Food Handling, Cleaning & More.

Surgical Face Mask

Surgical Medical Mask

N95 Face Mask

Silu Technology is not a manufacturer to produce the products, but we can get all the products straight from the Chinese manufacturer during the urgently needed period, and surely charge a low price. We can`t make this instead of our major business, but in the special period, we all have the responsibility and must do something to help people to prevent the COVID-19, and keep the people who live in the earth healthy and safe. 

"We are at a decisive point, for the past days, the number of new cases reported in the rest of the world has exceeded more and more", we all should know that on the positive side, there's the signal that "when you do containment measure like China is doing, you can actually see a decline in the cases and ultimately it can be contained." On the other side, the increase of cases in the rest of the world is the real bad news, then the two (sides) combined, it shows that we are actually in a very delicate situation where the outbreak can go in any direction, based on how we handle it", "Aggressive, early measures can prevent transmission before the virus gets a foothold".

Why Choose Silu Technology?

Silu technology and its team have over 10 years of involvement in the field of international import and export industry. All that we do or will do is to raise efficiency for people all over the world to maximize the economic and life benefits in fund utilization. 

Quick Link: Medical Surgical Mask and Home Page

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1371-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us