منتج طبي

منتج طبي

منتج طبي    مقدمة مختصرة

المنتج الطبي سيلو   سلسلة تنتمي إلى نوع معدات الحماية الشخصية (PPE) ، وهو الحد الأدنى من الحماية للأفراد في COVID-19   حادث. قناع الوجه المختلف ، على سبيل المثال ، قناع الوجه N95 ، قناع الوجه KN95 ، قناع الوجه الطبي الذي يستخدم مرة واحدة ، قناع الوجه المدني الذي يستخدم مرة واحدة. وغيرها مثل القفازات الطبية الجراحية والملابس الطبية الجراحية   آلة دعم الحياة ، محطات الطاقة الطبية المحمولة ، منتج اختبار COVID-19 وما إلى ذلك.

* قناع الوجه N95 *

منتج طبي

* بمجرد استخدام قناع الوجه الجراحي *

المنتج الطبي N95 قناع الوجه

منتجات الحماية الطبية للخيار

منتج طبي    لمنع COVID-19

Silu Technology ليست شركة مصنعة لإنتاج المنتجات ، ولكن يمكننا الحصول على جميع المنتجات مباشرة من الشركة المصنعة الصينية خلال الفترة المطلوبة بشدة ، وبالتأكيد فرض سعر منخفض. لا يمكننا عمل ذلك بدلاً من   أعمالنا الرئيسية ، ولكن في   في الفترة الخاصة ، نتحمل جميعًا مسؤولية   ويجب أن تفعل شيئًا لمساعدة الناس على منع COVID-19 ، والحفاظ على الأشخاص الذين يعيشون في الأرض بصحة وأمان.  

 " نحن في نقطة حاسمة ،   في الأيام الماضية ، تجاوز عدد الحالات الجديدة التي تم الإبلاغ عنها في بقية أنحاء العالم المزيد والمزيد من 002 | ، يجب أن نعلم جميعًا أنه على الجانب الإيجابي ، هناك ' s الإشارة إلى أن " عندما تقوم بقياس الاحتواء كما تفعل الصين ، يمكنك أن ترى في الواقع انخفاضًا في الحالات ويمكن احتوائه في النهاية. "   على الجانب الآخر ، فإن زيادة الحالات في بقية العالم هي الأخبار السيئة الحقيقية ، ثم الجانبان مجتمعان ، مما يدل على أننا في وضع دقيق للغاية حيث يمكن أن ينتشر التفشي في أي اتجاه ، بناءً على حول كيفية تعاملنا مع " ، " يمكن أن تمنع الإجراءات المبكرة العدوانية انتقال الفيروس قبل أن يحصل موطئ قدم " .

لماذا تختار Silu Technology؟

تكنولوجيا الصوامع وفريقها   لديها أكثر من 10 سنوات من المشاركة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. كل ما نقوم به أو سنفعله هو رفع   الكفاءة للناس في جميع أنحاء العالم لتعظيم الفوائد الاقتصادية والحياة في   استخدام الأموال.  

رابط سريع: منتج طبي   والصفحة الرئيسية

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، بناء 1 ، Lebao المنطقة الصناعية ، Fengxin الطريق ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Medical Product

Medical Product

Medical Product Brief Introduction

Silu`s medical product series is belonging to the kind of Personal protective equipment (PPE), which is minimum protection to personnel in the COVID-19 incident. The various face mask, for instance, N95 face mask, KN95 face mask, once-use medical face mask, once-use civil face mask. And others like, medical-surgical gloves, medical-surgical clothing, life-support machine, medical portable power stations, COVID-19 test product and so on.

*N95 Face Mask*

medical product

*Once Use Surgical Face Mask*

Medical product N95 Face mask

Medical protective Products for Option

Medical Product to Prevent COVID-19

Silu Technology is not a manufacturer to produce the products, but we can get all the products straight from the Chinese manufacturer during the urgently needed period, and surely charge a low price. We can`t make this instead of our major business, but in the special period, we all have the responsibility and must do something to help people to prevent the COVID-19, and keep the people who live in the earth healthy and safe. 

"We are at a decisive point, for the past days, the number of new cases reported in the rest of the world has exceeded more and more", we all should know that on the positive side, there's the signal that "when you do containment measure like China is doing, you can actually see a decline in the cases and ultimately it can be contained." On the other side, the increase of cases in the rest of the world is the real bad news, then the two (sides) combined, it shows that we are actually in a very delicate situation where the outbreak can go in any direction, based on how we handle it", "Aggressive, early measures can prevent transmission before the virus gets a foothold".

Why Choose Silu Technology?

Silu technology and its team have over 10 years of involvement in the field of international import and export industry. All that we do or will do is to raise efficiency for people all over the world to maximize the economic and life benefits in fund utilization. 

Quick Link: Medical Product and Home Page

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1371-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us