5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع

5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع
5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع
5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع
5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع
5 طبقات KN95 قناع الوجه Silu Sunjoy إنتاج المصنع

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:SILU
  • رقم سري: KN95
  • بلد المنشأ:الصين
  • شهادة:CE ، FDA

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD1.10 ~ USD1.30 لكل جهاز كمبيوتر
  • الحد الأدنى للطلب: 10000
  • متوسط ​​وقت التسليم:يوم 1
  • طريقة الدفع او السداد:تي / ت
  • حزمة من التفاصيل:صندوق كرتون
  • القدرة على العرض:300000 ~ 600000 قطعة في اليوم
الاتصال بنا

5 طبقات قناع الوجه KN95 إنتاج مصنع Silu Sunjoy

طبقتان 95٪ قماش منفوخ بالذوبان ، أفضل قناع واقي شخصي مبيعًا

  • قناع وجه يمكن التخلص منه
  • FFP2 > 95٪
  • شهادة CE
  • شهادة FDA
  • رخصة الإنتاج الحكومية الصينية
  • رخصة تصدير منتجات الحماية الطبية من حكومة الصين من الفئة الثانية
  • تقرير اختبار قناع الوجه KN95
  • ضمان 3 سنوات

 

 

مصنعنا الخاص بإنتاج 5 طبقات وجه   القناع هو   نوع من قناع الوجه KN95 من النوع 5 طبقات (يتضمن طبقتين من القماش المنفوخ بالذوبان) ، وهو واسع الاستخدام في جميع أنحاء العالم ، وهو مصنوع   باستخدام 5   مادة جديدة 100٪ ، الطبقة الأولى غير منسوجة ، الطبقة الثانية من القطن الهوائي ، الطبقة الثالثة والرابعة   PP المنفوخ بالذوبان (مرشح 95٪) والطبقة الرابعة الأخيرة هي القماش غير المنسوج.

5 طبقات قناع الوجه KN95

قناع الوجه KN95

من خلال توفير مستويات فائقة من الحماية والحماية من الفيروسات والبكتيريا والغبار وحبوب اللقاح والجسيمات الكيميائية المحمولة جوا والدخان والضباب. ، يتميز قناع الحماية الشخصي KN95 بمقاومة تنفس منخفضة ومقاومة فريدة للماء السطحي وبطانة ناعمة وغير مزعجة ، خالية من الألياف الزجاجية ، وخالية من اللاتكس ، وهي عبارة عن قطعة أنف قابلة للتعديل لسهولة الاستخدام ، وغير معقمة ولحلقة أذن مرنة للاستخدام مرة واحدة ، واقتصادية ، وعملية ، وعصرية ووقائية ، والتي ' أفضل منتج قناع KN95 ذو 5 طبقات عالي الجودة أيضًا لمنع COVID-19 خلال الفترة الخاصة.

قناع الحماية الشخصي

قناع وجه

المزايا التي قد تعرفها عن 5 طبقات قناع الوجه KN95:

1. شريط الأنف القابل للتكيف ، أكثر ملاءمة لجميع أنواع الوجه. خالية من الألياف الزجاجية ، خالية من اللاتكس.

2. تهوية جيدة ويمكن تصفية الجزيئات السامة.

3. أربطة أذن مسطحة عالية المرونة: لن ترهق الأذنين.

4. أقمشة غير منسوجة صديقة للجلد. ناعم ومريح لتقليل احتمالية الحساسية الجلدية.

6. قناع الوجه KN95   يستخدم في & في الخارج لمنع دخول الجسيمات الصغيرة في الهواء ومقاومة البكتيريا والميكروبات الأخرى.

7. قناع KN95 يعطي أفضل حماية للأشخاص من فيروس الأنفلونزا.

8. قناع KN95 الآن على نطاق واسع   تستخدم في المستشفيات والمختبرات والصناعات الغذائية ، في أي مكان يحتاج إلى الحماية.

9. أقنعة KN95 تمنع وتعزل الغبار والجسيمات والكحول والدم والبكتيريا وغزو الفيروسات.

قناع الوجه N95

Silu Technology ليست مجرد شركة مصنعة لإنتاج KN95   منتجات أقنعة الوجه ، ويمكننا أيضًا الحصول على جميع المنتجات مباشرة من الشركة المصنعة الصينية خلال الفترة التي تشتد الحاجة إليها ، وبالتأكيد تتقاضى سعرًا منخفضًا ، مثل قناع الوجه Noish N95 ذو العلامة التجارية المختلفة ،   أقنعة الوجه الطبية KN95 ، أقنعة الوجه الطبية التي يمكن التخلص منها من النوع الأول والثاني و IIR.   على الرغم من أننا لا نستطيع عمل هذا بدلاً من   أعمالنا الرئيسية في   الفترة الخاصة ، جميعنا نتحمل المسؤولية   ويجب أن تفعل شيئًا لمساعدة الناس على الوقاية من COVID-19 ، والحفاظ على صحة وسلامة الناس الذين يعيشون على الأرض.  

" نحن في نقطة حاسمة ،   خلال الأيام الماضية ، تجاوز عدد الحالات الجديدة المبلغ عنها في بقية العالم أكثر وأكثر " ، يجب أن نعلم جميعًا أنه على الجانب الإيجابي يوجد ' s إشارة إلى أن " عندما تقوم بإجراء احتواء مثل الذي تفعله الصين ، يمكنك في الواقع أن ترى انخفاضًا في الحالات ويمكن احتواؤه في النهاية. "   على الجانب الآخر ، فإن زيادة الحالات في بقية العالم هي الأخبار السيئة الحقيقية ، ثم (الجانبين) مجتمعين ، فهذا يدل على أننا في الواقع في وضع دقيق للغاية حيث يمكن لتفشي المرض أن يذهب في أي اتجاه ، على أساس حول كيفية تعاملنا معها " ، " يمكن أن تمنع الإجراءات المبكرة القوية انتقال الفيروس قبل أن يحصل الفيروس على موطئ قدم " .

لماذا تختار Silu Technology؟

تقنية Silu وفريقها   أكثر من 10 سنوات من المشاركة في مجال صناعة الاستيراد والتصدير الدولية. كل ما نفعله أو سنفعله هو رفع   الكفاءة للأشخاص في جميع أنحاء العالم لتعظيم الفوائد الاقتصادية ومزايا الحياة في   استخدام الأموال.  

رابط سريع: 5 طبقات قناع الوجه KN95   والصفحة الرئيسية

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، بناء 1 ، Lebao المنطقة الصناعية ، Fengxin الطريق ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production

5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production
5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production
5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production
5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production
5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production

Product Details:

  • Brand:SILU
  • Serial Number: KN95
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE, FDA

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD1.10~USD1.30 per pc
  • Minimum Order: 10000
  • Average Delivery Time:1 Day
  • Payment Method:T/T
  • Package Details:Carton Box
  • Ability to Supply:300000~600000 pcs per day
Contact Us

5 Layers KN95 Face Mask Silu Sunjoy Factory Production

2 layers 95% melt-blown fabric, best selling personal protective mask

  • Disposable Face Mask
  • FFP2 >95%
  • CE Certificate
  • FDA Certificate
  • China Gov. Production License
  • China Gov. Class II Medical Protective Products Export License
  • KN95 Face Mask Test Report
  • 3 Years Warranty

 

 

Our own factory production 5 plies face mask is a kind of KN95 type 5 layers face mask (include 2 layers melt-blown fabric), which is a widely used all over the world, it is made by using 5 plies 100% new material, the first ply is non-woven, the second ply air cotton, the third and fourth ply are melt-blown PP (95% filter) and the last forth ply is the non-woven fabric.

5 layers KN95 face mask

KN95 face mask

By offering superior levels of protection, protective of the virus, bacteria, dust, pollen, airborne chemical particulate, smoke, and mist., the KN95 personal protective mask has low breathing resistance, unique surface water resistance, and soft lining, non-irritating, glass fiber-free, and latex-free, it is adjustable nose piece for easy use, non-sterile and for single-use, elastic earloop, economical, practical, fashion and protective, that's the best quality 5 layers KN95 mask product as well to prevent COVID-19 during the special period.

Personal Protective Mask

Face Mask

The advantages you may know that about 5 layers KN95 Face Mask:

1. Adaptable nose bar, more suitable for all face types. fiberglass free, latex-free.

2. Good ventilation and can filter toxic particles.

3. High elastic flat ear straps: will not strain the ears.

4. Skin-friendly non-woven fabric; soft and comfortable to reduce the possibility of skin allergies.

6. The KN95 face mask is used in&outside to prevent the small particulate in the air going in and resist the bacteria and other microbes.

7. The KN95 mask gives the best protection for people from the Influenza virus.

8. The KN95 mask now widely be used in hospitals, laboratories, food industries, anywhere which needs protection.

9. The KN95 masks prevent and isolate dust, particle, alcohol, blood, bacteria, and virus invading.

N95 Face Mask

Silu Technology is not only a manufacturer to produce our own KN95 face mask products, and we also can get all the products straight from the Chinese manufacturer during the urgently needed period, and surely charge a low price, such like various brand Noish N95 face mask, KN95 medical face masks, Medical Disposable face masks Type I, II and IIR. Though we can`t make this instead of our major business, in the special period, we all have the responsibility and must do something to help people to prevent the COVID-19, and keep the people who live in the earth healthy and safe. 

"We are at a decisive point, for the past days, the number of new cases reported in the rest of the world has exceeded more and more", we all should know that on the positive side, there's the signal that "when you do containment measure like China is doing, you can actually see a decline in the cases and ultimately it can be contained." On the other side, the increase of cases in the rest of the world is the real bad news, then the two (sides) combined, it shows that we are actually in a very delicate situation where the outbreak can go in any direction, based on how we handle it", "Aggressive, early measures can prevent transmission before the virus gets a foothold".

Why Choose Silu Technology?

Silu technology and its team have over 10 years of involvement in the field of international import and export industry. All that we do or will do is to raise efficiency for people all over the world to maximize the economic and life benefits in fund utilization. 

Quick Link: 5 layers KN95 Face Mask and Home Page

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1371-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us