تأجير شاشة LED

تأجير شاشة LED

تأجير شاشة LED مقدمة مختصرة

سلسلة شاشات LED للإيجار في Silu`s للداخل أو الخارج قد شهدت نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة ، وهو نوع من الدقة العالية الفريدة   شاشات LED ، بفضل نظام معالجة الفيديو الذي لا مثيل له والتصميم الميكانيكي وإمكانية الوصول الأمامية. توفر سلسلة شاشات LED للإيجار لدينا وقتًا سريعًا للإعداد ، والحد الأدنى من الأسلاك ، وخفض التغيير والتبديل وسهولة الخدمة التي تناسب بشكل مثالي صناعات الإيجار والتدريج.

شاشة LED للتأجير توفر عمق معالجة ألوان أفضل يبلغ 16 بت ، مستوى رمادي 65536 ، نسبة تباين 5000: 1 ،   281 تريليون لون وأكثر من 3840 هرتز معدل التحديث ، والتي هي الآن الميزات التقنية القياسية لشاشات العرض LED المستأجرة.

* شاشة LED داخلية للإيجار *

شاشة LED داخلية للإيجار

* شاشة LED للإيجار الخارجية *

شاشة LED للإيجار الخارجية

تأجير شاشة LED سلسلة للخيار

تستند سلسلة الشاشة التي يتم تأجيرها في Silu إلى الجودة التي تم اختيارها أولاً ، الخدمة التالية متقاربة. نحن نقدم العديد من أنواع تأجير الأماكن المغلقة والهواء الطلق من شاشات LED لاختيارات العميل.

التطبيقات النموذجية لل تأجير شاشة LED

Silu`s   سلسلة شاشات LED للإيجار تدعم كلاً من المقعرة & زاوية محدبة لتثبيت الأشكال الإبداعية بجدار شاشة فيديو LED كبير ، والذي تم تصميمه أيضًا للتركيبات الداخلية والخارجية المتطورة في مجالس الإدارة والمتاحف وغرف التحكم واستوديوهات البث أو تطبيقات البيع بالتجزئة والإعلان ، إضافية   مثل الحفلات الموسيقية وعروض الأزياء ، وعروض السيارات ، والمعارض ، والمؤتمرات ، والمكان الرياضي ، والألعاب ، والترفيه ، والحفلات ، وحفلات الزفاف ، وجميع المراحل الرقيقة.

لماذا تختار Silu Technology؟

تقنية Silu وفريقها   لها أكثر من 10 سنوات من المشاركة في مجال منتج LED   والحل التصور   الصناعة ، ونحن نركز دائما على أحدث البحوث المتقدمة تصميم سيصدره   وتصنيع التكنولوجيا لتحسين المنتج   الجودة والخدمة عالية الكفاءة والدعم الفني. كل ما نفعله أو سنفعله هو رفع   الكفاءة لشركائنا وعملائنا لزيادة الفوائد الاقتصادية في   استخدام الأموال.

رابط سريع: تأجير شاشة LED والصفحة الرئيسية

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، بناء 1 ، Lebao المنطقة الصناعية ، Fengxin الطريق ، قوانغمينغ ، شنتشن ، الصين

Send Us an Email

contact us

Rental LED Screen

Rental LED Screen

Rental LED Screen Brief Introduction

Silu`s rental LED screen series for indoors or outdoors has been growing rapidly in recent years, which is a kind of unique high-resolution LED displays, thanks to its unmatched video processing platform, mechanical design, and front access capability. Our rental LED screen series offering fast setup time, minimal wiring, reduced tweaking and easy serviceability that ideally suited for the rental and staging industries.

Our rental LED display delivers better 16 bits color processing depth, 65536 grey level, 5000:1 contrast ratio, 281 trillion colors and more than 3840Hz refresh rate, which now are the standard tech features of our rental led displays.

*Indoor rental LED display*

Indoor Rental LED Screen

*Outdoor rental LED display*

Outdoor Rental LED Display

Rental LED Screen Series for Option

Silu`s rental led screen series is based on quality chosen first, service following close. We provide multiple indoor and outdoor rental types specifications of LED displays for the customer`s choices.

The Typical Applications of Rental LED Screen

Silu`s rental LED screen series supports both concave & convex angle to install creative shapes large LED video screen wall, which is also designed for high-end indoor or outdoor installations in boardrooms, museums, control rooms, broadcast studios or for retail and advertising applications, additional as concerts, fashion shows, auto shows, exhibitions, conferences, sports venue, gaming, entertainment, parties, weddings, and all kind stages.

Why Choose Silu Technology?

Silu technology and its team have over 10 years of involvement in the field of the LED product and visualization solution industry, we always focus on the latest`s advanced designing research and manufacture technology to improve product quality, high-efficient service, and technical support. All that we do or will do is to raise efficiency for our partners and clients to maximize the economic benefits in fund utilization.

Quick Link: Rental LED Screen and Home Page

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1370-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us