الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة

الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة
الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة
الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة
الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة
الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة
الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول بأسعار تنافسية وجودة

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:atsilu.
  • رقم سري: ATL13A-G2T.
  • بلد المنشأ:الصين
  • شهادة:CE، CCC.

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD580.00 لكل جهاز كمبيوتر شخصي
  • الحد الأدنى للطلب: 10.
  • متوسط ​​وقت التسليم:15 يوم
  • طريقة الدفع او السداد:T / T.
  • حزمة من التفاصيل:صندوق كرتون
  • القدرة على العرض:5000 ~ 10000 جهاز كمبيوتر شخصى شهريا
الاتصال بنا

المنتجات الذكية المحمول   وصف السلعة

المنتجات الذكية ATSILU`S LAPTOP، المعروف أيضا باسم " أجهزة الكمبيوتر المحمولة، الكمبيوتر المحمول، paltops، الكمبيوتر المحمول الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول " ، صغيرة الحجم. مقارنة مع كمبيوتر سطح المكتب، فهو جهاز كمبيوتر شخصي صغير ومحمول. عادة ما يزن 1-3 كجم. اتجاه التطوير الحالي هو أن الحجم أصغر وأصغر، والوزن أخف وزنا، والوظيفة أقوى وأقوى.

من أجل تقليل مستوى الصوت، يستخدم الكمبيوتر المحمول شاشة العرض الكريستال السائل (شاشة LCD). بالإضافة إلى لوحة المفاتيح، تم تجهيزها أيضا بأداة لوحة اللمس أو عصا التأشير كجهاز تحديد المواقع. الفرق بين الكمبيوتر المحمول وسطح المكتب هو قابلية. لديها متطلبات مختلفة لسعة اللوحة الأم، وحدة المعالجة المركزية، الذاكرة، بطاقة الرسومات، القرص الثابت.

اليوم ' تتفاطل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في اتجاهات مختلفة وفقا لاستخداماتها. تميل Netbooks إلى استخدامها في المكتب والأفلام اليومية؛ تميل الكتب التجارية إلى أن تكون مستقرة، وانخفاض استهلاك الطاقة والحصول على عمر بطارية أطول؛ الكتب المنزلية لها أداء جيد وأداء عالي التكلفة، في حين أن مصممة كتب اللعبة مصممة لتلبية عدد قليل من الناس ' S الألعاب الخارجية؛ تكوين مستوى الحمى، وتأثير تجربة الترفيه الجيد، بالطبع، السعر المنخفض عمر البطارية ليست مثالية.

لتعلم المعرفة الأساسية للشراء، وفهم الغرض، وتحديد الميزانية. كل علامة تجارية لها سلسلة مختلفة تتوافق مع احتياجات المستخدم المختلفة. ' من الأفضل أن تذهب إلى الموقع الرسمي لرؤية المقدمة. يجب شراء المظهر وفقا لتفضيلاتك.

بشكل عام، ينقسم المعالج (وحدة المعالجة المركزية) إلى Intel و AMD. إنتل لديه i3 و i5 و i7 و amd لديه R5 و R7. وفقا لاحتياجاتهم الخاصة للشراء، يمكنك اختيار   أكبر علامة تجارية في البر الرئيسي أو اختيار نوع مخصص. ATSILU جديدة وستكون علامات تجارية معروفة في السوق المخصصة، مع مجموعة واسعة من المنتجات وأنواع مختلفة، والتي يمكن أن تلبي احتياجات مختلفة. حجم دفتر الحجم هو عموما في 11-17 بوصة، والأكثر شيوعا هو 14-15 بوصة، هو أيضا الأكثر مبيعا. ' جيد الاستخدام 15 بوصة في المنزل وجيدة استخدام 14 بوصة في السائدة. حوالي 13 بوصة هو مجرد حق، وهو ' ليست ثقيلة. 17 بوصة لا ' ر بحاجة إلى الكثير. بشكل عام، جهاز دفتر 14-15 بوصة هو اختيار جيد. على الرغم من أن الكمبيوتر المحمول 15 بوصة هو جانب واحد فقط   أكبر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات 14 بوصة، تداول الهواء في الفضاء الداخلي سيكون أفضل.

حاول شراء وفقا لاحتياجاتك الفعلية. الذاكرة اليومية 8G، 16G أكبر أو 32G. القرص الصلب اختر القرص الصلب الحالة الصلبة قدر الإمكان.

مع نفس التكوين، نفس الوظيفة، الجسم أرق، وزنا وزنا، يمكن أن يعكس هذا الكمبيوتر المحمول حقا ما يسمى " دفتر " شعور. لا تستخدم NetBooks رقيقة عموما محرك أقراص مضغوطة مدمج، واجهة الكابل (بعض أجهزة الكمبيوتر لا تحتوي على لوحة مفاتيح رقمية). كانت شبكة المناطق المحلية اللاسلكية (WLAN)، بلوتوث، وغيرها من الوظائف كانت شعبية، والحجم خفيف الوزن أيضا. ومع ذلك، فإن التكوين المرتفع ليس دون تكلفة.

نحن Atsilu Technology   نعتقد أن سعر هذا التكوين المرتفع هو الكمبيوتر المحمول رقيقة جدا ليست بالضرورة أنيقة. أطلقت سلسلة Notebook دفتر ملاحظات فائقة، هذا الكمبيوتر المحمول ليس فقط التكوين المرتفع فقط، يمكن أن تلبي احتياجات أكثر المهنيين، ولكن أيضا مريحة للحمل.

وفقا لحجم الكمبيوتر والوزن وتحديد المواقع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، يمكن تقسيم أجهزة الكمبيوتر المحمولة عموما إلى سبع فئات: نوع استبدال أجهزة الكمبيوتر المكتبية، النوع السائد، نوع خفيف الوزن، نوع فائق الوزن، نوع اللعبة، نوع الجهاز اللوحي، واثنان نوع كمبيوتر محمول واحد.

* الكمبيوتر المحمول الموافقة المسبقة عن علم الكمبيوتر. 01 *

حاسوب محمول

* الكمبيوتر المحمول الموافقة المسبقة عن علم الكمبيوتر. 02 *

كمبيوتر محمول

* كمبيوتر محمول   صورة. 03 *

كمبيوتر محمول

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، المبنى 1 ، منطقة Lebao الصناعية ، طريق Fengxin ، Guangming ، Shenzhen ، الصين

Send Us an Email

contact us

Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality

Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality
Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality
Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality
Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality
Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality
Laptop notebook PC with Competitive Price and Quality

Product Details:

  • Brand:ATSILU
  • Serial Number: ATL13A-G2T
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE, CCC

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD580.00 per pc
  • Minimum Order: 10
  • Average Delivery Time:15 Days
  • Payment Method:T/T
  • Package Details:Carton Box
  • Ability to Supply:5000~10000 pcs per month
Contact Us

Laptop Smart Products Item Description

ATSILU`s Laptop smart products, also known as "laptops, notebook PC, palmtops, laptop PC or laptop computer", are small in size. Compared with the desktop computer, it is a small and portable personal computer. It usually weighs 1-3kg. The current development trend is that the volume is smaller and smaller, the weight is lighter and lighter, and the function is stronger and stronger.

In order to reduce the volume, the notebook computer uses the liquid crystal display (LCD screen). In addition to the keyboard, it is also equipped with a touchpad or a pointing stick as a positioning device. The difference between laptop and desktop is portability. It has different requirements for the capacity of the motherboard, CPU, memory, graphics card, and hard disk.

Today's notebook computers are differentiating into different trends according to their uses. Netbooks tend to be used in daily office and movies; business books tend to be stable, low power consumption and get longer battery life; home books have good performance and high-cost performance, while gamebooks are designed to cater for a few people's outdoor Games; fever level configuration, good entertainment experience effect, of course, low price The battery life is not ideal.

To learn the basic knowledge of purchase, understand the purpose, and determine the budget. Each brand has different series corresponding to different user needs. It's best to go to the official website to see the introduction. The appearance should be purchased according to your preference.

Generally speaking, the processor (CPU) is divided into Intel and AMD. Intel has I3, i5, and i7, AMD has R5 and R7. According to their own needs to purchase, you can choose the largest brand on the mainland or choose a customized type. ATSILU are new and will be well-known brands in the Customized market, with a wide range of products and various types, which can meet different needs. size Notebook size is generally in 11-17 inches, the most common is 14-15 inches, is also the most sold. It's good to use 15 inches at home and good to use 14 inches in the mainstream. About 13 inches is just right, and it's not heavy. 17 inches doesn't need too much. Generally, a 14-15 inch notebook is a good choice. Although the 15-inch notebook is only one-side larger than the 14-inch notebook, air circulation in internal space will be better.

Try to buy according to your actual needs. Memory Daily 8g, larger 16g or 32g. Hard disk Choose solid-state hard disk as much as possible.

With the same configuration, the same function, thinner body, and lighter weight, such a laptop can truly reflect the so-called "notebook" feeling. Thin netbooks generally do not use a built-in CD-ROM drive, cable interface (some computers do not have a numeric keypad). Wireless local area network (WLAN), Bluetooth, and other functions have long been popular, and the size is also lightweight. However, the high configuration is not without cost.

We ATSILU Technology believe that the price of such a high configuration ultra-thin laptop is not necessarily amiable. Notebook series launched a super notebook, this notebook is not only high configuration, can meet the needs of more professionals, but also convenient to carry.

According to the size, weight, and positioning of notebook computers, notebook computers can be generally divided into seven categories: desktop PC replacement type, mainstream type, lightweight type, ultra-portable type, game type, tablet type, and two-in-one laptop computer type.

*Laptop Computer Pic. 01*

laptop

*Laptop Computer Pic. 02*

laptop PC

*Laptop Computer Pic. 03*

Laptop Computer

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1371-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us