الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM

الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM
الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM
الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM
الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM
الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM
الكمبيوتر اللوحي منتجات الإلكترونية الذكية إنتاج OEM

تفاصيل المنتج:

  • علامة تجارية:atsilu.
  • رقم سري: ATT-10G2.
  • بلد المنشأ:الصين
  • شهادة:CE، CCC.

شروط الدفع والشحن:

  • عرض أسعار:USD100.00 + لكل جهاز كمبيوتر
  • الحد الأدنى للطلب: 1000.
  • متوسط ​​وقت التسليم:15 يوم
  • طريقة الدفع او السداد:T / T.
  • حزمة من التفاصيل:صندوق كرتون
  • القدرة على العرض:10000 ~ 100000 جهاز كمبيوتر شخصى شهريا
الاتصال بنا

المنتجات اللوحي الذكية   وصف السلعة

ATSILU Tablet PC، المعروف أيضا باسم الكمبيوتر اللوحي الشخصي (الكمبيوتر اللوحي)، هو جهاز كمبيوتر شخصي صغير محمول مع شاشة تعمل باللمس مثل جهاز الإدخال الأساسي. يحتوي على شاشة تعمل باللمس (المعروفة أيضا باسم تقنية الألواح الرقمية) التي تتيح للمستخدمين العمل مع القلم أو القلم الرقمي بدلا من لوحة مفاتيح تقليدية أو ماوس. يمكن للمستخدمين إدخال من خلال التعرف على الكتابة اليدوية المدمجة، لوحة المفاتيح الناعمة على الشاشة، التعرف على الكلام، أو لوحة مفاتيح حقيقية (إذا كانت مجهزة).

سلسلة نظام التشغيل Windows

يحتوي أحدث إصدار Windows 7 على العديد من الإصدارات، بما في ذلك الإصدار الأساسي والإصدار المنزلي والإصدار الرئيسي وما إلى ذلك. جميعهم أنظمة التشغيل القائمة على بنية X86. وقد تطورت من واجهة مستخدم رسومية بسيطة لنظام تشغيل نموذجي بتنسيق الملفات الخاصة به وبرنامج التشغيل. في الواقع، أصبح نظام التشغيل مع معظم المستخدمين والأكثر قبولا من قبل الجميع. لذلك، نظام التشغيل Windows 7 ما هي مزايا وعيوب النظام؟ التالي، دع ' تحليلها بعناية.

ويندوز 8.1 يعيد مألوفة " البداية " زر، وهو شعار ويندوز واضح. انقر فوق هذا الزر للتبديل بين واجهة بدء تشغيل UI الحديثة وسطح المكتب التقليدي بحرية. وضع Win8.1 أيضا وضع مفتاح الإغلاق مرة أخرى إلى الزاوية اليمنى العليا من واجهة البداية.

تتم إضافة أجهزة كمبيوتر سطح مكتب متعددة إلى Windows 10. تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين استخدام بيئات سطح المكتب متعددة تحت نفس نظام التشغيل، أي أنه يمكن للمستخدمين التبديل بين بيئات سطح المكتب المختلفة وفقا لاحتياجاتهم الخاصة.

Android OS Series.

Android هو نظام تشغيل للهاتف المحمول مفتوح المصدر يعتمد على منصة Linux الصادرة عن Google في أواخر عام 2007، ثم تم تحسينه للاستخدام في Netbooks و MID. تتكون النظام الأساسي من نظام التشغيل وواجهات المستخدم وبرامج التطبيقات التي تسمى البرامج المحمولة المفتوحة والكاملة حقا لأطراف الأجهزة المحمولة. باختصار، نظام أندرويد هو في الواقع نظام مفتوح للغاية. لا يمكن أن يدرك فقط وظيفة كمبيوتر أجهزة الكمبيوتر المحمول الأكثر شيوعا للمستخدمين، ولكن أيضا تحقيق عمليات اتجاه محددة مختلفة مثل الهواتف المحمولة، ولكن أيضا نظام تشغيل تم تطويره خصيصا للأجهزة المحمولة. لديها مزايا في استهلاك موارد النظام وتصميم التفاعل بين الإنسان والحاسوب. من المفترض أن تأخذ المزايا المختلفة والتقليدية والسابقة في نظام تشغيل واحد.

مزايا

أجهزة الكمبيوتر اللوحي   لدينا ميزات مميزة في المظهر. بعضها تماما مثل شاشة LCD واحدة، وهي أكثر سمكا من الشاشة العامة، ومزودة بأجهزة الأجهزة اللازمة مثل القرص الثابت في الداخل. انها صغيرة وخفيفة كمكمبيوتر محمول ويمكن استخدامها في أي وقت. لديها المزيد من المرونة المتنقلة من سطح المكتب. الميزة الأكبر للكمبيوتر اللوحي هي شاشة تعمل باللمس ووظيفة إدخال التعرف على خط اليد، بالإضافة إلى التعرف على إدخال القلم القوي، والتعرف على الكلام، وقدرة التعرف على الإيماءة، والتنقل.

من حيث المزايا، فإن منصة Android هي تنميتها أولا، وتسمح النظام الأساسي لأي شركة تصنيع محطات متنقلة للانضمام إلى تحالف Android. مع زيادة وفرة المستخدمين والتطبيقات، ستنضج منصة جديدة قريبا. بالنسبة لتطوير أندرويد، فإن التطوير يفضي إلى تراكم شعبية. تشمل الشعبية هنا المستهلكين والمصنعين، وبالنسبة للمستهلكين، فإن أكبر فائدة هي موارد البرامج الغنية. ستحقق المنصات المفتوحة أيضا منافسة أكبر، لذلك سيتمكن المستهلكين من شراء الهواتف المحمولة المرغوبة بأسعار أقل.

الكمبيوتر اللوحي الذكي يستخدم   شاشات LCD مع التعرف على المس، والتي يمكن أن تكون مدخلات باليد مع قلم التعريفي الكهرومغناطيسي. الكمبيوتر اللوحي هو مزيج من التجارة المتنقلة والاتصال المحمول والترفيه المحمول. لديها وظائف التعرف على خط اليد والاتصالات الشبكة اللاسلكية. ويسمى المنهي من نتبووك. وفقا للتصميم الهيكلي، يمكن تقسيم أجهزة الكمبيوتر اللوحية تقريبا إلى نوعين، وهي " الكمبيوتر اللوحي المتغير " مع لوحة مفاتيح متكاملة و " الكمبيوتر اللوحي النقي " مع لوحة مفاتيح خارجية.

ذكي   قام الكمبيوتر اللوحي ببناء بعض برامج تطبيق جديدة لشركة التعليم. طالما اكتب المستخدمون على الشاشة، فيمكنهم إدخال نص أو رسومات مرسومة يدويا في الكمبيوتر. يمكن تقسيم أجهزة الكمبيوتر اللوحية إلى شاشات تعمل باللمس مقاوم وشاشات تعمل باللمس بالسعة وفقا لشاشة اللمس الخاصة بهم. تستخدم شاشة تعمل باللمس بالسعة الحالية من الجسم البشري للعمل. يمكن للكمبيوتر اللوحي إجراء مكالمة هاتفية من خلال وحدة نقل الإشارة المدمجة: وحدة إشارة WIFI، وحدة بطاقة SIM (وحدة إشارة 4G). وفقا لطرق الاتصال المختلفة، يمكن تقسيمها إلى إصدار WiFi وإصدار 4G.

* الكمبيوتر اللوحي   صورة. 01 *

حاسوب لوحي

* الكمبيوتر اللوحي الموافقة المسبقة عن علم. 02 *

الكمبيوتر اللوحي

* الكمبيوتر اللوحي   صورة. 03 *

لوح

 

منتجات ذات صله:

الحصول على اتصال معنا

لا تزال الأسئلة

مقرنا

وقت العمل :
8:00-22:00(بتوقيت بكين)
الفاكس :
86-0755-23243136
هاتف العمل :
86-1371-7004700(وقت العمل)
البريد الإلكتروني :
saga@atsilu.com
عنوان المصنع :
4F ، المبنى 1 ، منطقة Lebao الصناعية ، طريق Fengxin ، Guangming ، Shenzhen ، الصين

Send Us an Email

contact us

Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production

Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production
Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production
Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production
Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production
Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production
Tablet Popular Smart Electronic Products OEM Production

Product Details:

  • Brand:ATSILU
  • Serial Number: ATT-10G2
  • Country of Origin:China
  • Certificate:CE, CCC

Payment & Shipping Terms:

  • Price Quote:USD100.00+ per pc
  • Minimum Order: 1000
  • Average Delivery Time:15 Days
  • Payment Method:T/T
  • Package Details:Carton Box
  • Ability to Supply:10000~100000 pcs per month
Contact Us

Tablet Smart Products Item Description

ATSILU Tablet PC, also known as tablet personal computer (tablet PC), is a small, portable personal computer with a touch screen as the basic input device. It has a touch screen (also known as digital board technology) that allows users to work with a stylus or digital pen instead of a traditional keyboard or mouse. Users can input through built-in handwriting recognition, on-screen soft keyboard, speech recognition, or a real keyboard (if equipped).

Windows OS Series

The latest Windows 7 has many versions, including the basic version, home version, flagship version, and so on. All of them are operating systems based on x86 architecture. It has developed from a simple graphical user interface to a typical operating system with its own file format and driver. In fact, it has become the operating system with the most users and the most accepted by everyone. So, Windows 7 operating system What are the advantages and disadvantages of the system? Next, let's analyze it carefully.

Windows 8.1 restores the familiar "start" button, which is a clear windows logo. Click this button to switch between the modern UI start interface and the traditional desktop freely. Win8.1 update also put the shutdown key back to the top right corner of the start interface.

Multiple desktops are added to windows 10. This function allows users to use multiple desktop environments under the same operating system, that is, users can switch between different desktop environments according to their own needs.

Android OS Series

Android is an open-source mobile phone operating system based on the Linux platform released by Google in late 2007, and then it is improved to use in netbooks and mid. The platform is composed of the operating system, user interfaces, and application software, which is called the first truly open and complete mobile software for mobile terminals. In short, the Android system is actually a very open system. It can not only realize the function of the most commonly used notebook computer of users, but also realize various specific directional operations like mobile phones, but also is an operating system specially developed for mobile devices. It has advantages in system resource consumption and human-computer interaction design. It is to take traditional and super previous various advantages are in one operating system.

The Advantages

Tablet PC computers have distinctive features in appearance. Some are just like a single LCD screen, which is thicker than the general screen, and equipped with necessary hardware devices such as a hard disk inside. It is as small and light as a laptop and can be used at any time. It has more mobile flexibility than a desktop. The biggest feature of a tablet computer is the touch screen and handwriting recognition input function, as well as powerful pen input recognition, speech recognition, gesture recognition ability, and mobility.

In terms of advantages, the Android platform is its development first, and the platform allows any mobile terminal manufacturer to join the Android alliance. With the increasing abundance of users and applications, a new platform will soon mature. For Android development, development is conducive to the accumulation of popularity. The popularity here includes consumers and manufacturers, and for consumers, the biggest benefit is rich software resources. Open platforms will also bring greater competition, so consumers will be able to buy the desired mobile phones at lower prices.

Smart tablet computer uses LCD screens with touch recognition, which can be input by hand with an electromagnetic induction pen. Tablet PC is a combination of mobile commerce, mobile communication, and mobile entertainment. It has the functions of handwriting recognition and wireless network communication. It is called the terminator of a netbook. According to the structural design, tablet computers can be roughly divided into two types, namely "variable tablet computer" with integrated keyboard and "pure tablet computer" with an external keyboard.

The smart tablet computer itself has built some new application software for education business. As long as users write on the screen, they can input text or hand-drawn graphics into the computer. Tablet computers can be divided into a resistive touch screens and capacitive touch screens according to their touch screen. A capacitive touch screen uses the induced current of the human body to work. The tablet PC can make a phone call through the built-in signal transmission module: WiFi signal module, SIM card module (4G signal module). According to different dialing methods, it can be divided into WiFi version and 4G version.

*Tablet PC Pic. 01*

tablet PC

*Tablet PC Pic. 02*

Tablet computer

*Tablet PC Pic. 03*

Tablet

 

Related Products:

Get in Touch with us

Still have Questions

Our Headquarters

Work Time :
8:00-22:00(Beijing time)
FAX :
86-0755-23243136
Business Phone :
86-1371-7004700(Working time)
Email :
saga@atsilu.com
Factory Address :
4F, Building 1, Lebao Industrial Zone, Fengxin Road, Guangming, Shenzhen, China

Send Us an Email

contact us